بديل الخشب والسراميك الرياض

بديل الخشب والسراميك الرياض

لأن خشب بديل السيراميك أحد الخيارات المثالية لأولئك الذين يبحثون عن بديل متين وعملي للأرضيات التقليدية.

 فهو يوفر الجمالية والفخامة التي يمنحها الخشب الطبيعي، وفي الوقت نفسه يتميز بالمتانة والقوة التي تمنحها المواد الحديثة التي تصنع منها.

بديل الخشب والسراميك الرياض

لأن أرضيات الخشب البديل من عدة طبقات مصممة لتوفير لجودة والمتانة. و تشمل هذه الطبقات الأساسية الخشبية المضغوطة.

 التي تعطي الأرضية المتانة والصلابة، والطبقة الخارجية المصنوعة من المواد المقاومة للخدش والتآكل والتي تضفي على الأرضية مظهراً جمالياً.

لأن خشب الديكور الصناعي يُعتبر بديلاً شائعاً للسيراميك في تركيب الأرضيات وجدران الحمامات والمطابخ وغيرها من المساحات الداخلية. و يتميز هذا الخيار بالمتانة والمقاومة للرطوبة والعوامل الخارجية. لأن ويأتي في تشكيلة متنوعة من الألوان والأنماط والأحجام لتتناسب مع أي ديكور داخلي.

بديل الخشب والسراميك الرياض

لأن تركيب خشب الديكور الصناعي يتم باستخدام لوحات خشبية معالجة بالألومنيوم والفينيل وغيرها من المواد المقاومة للرطوبة والعفن.

 يتم تصنيع هذه اللوحات باستخدام تقنيات حديثة تجعلها تشبه الخشب الطبيعي بشكل كبير. و تتيح للمستخدمين الاستفادة من فوائد الخشب الطبيعي مثل الجمالية والمتانة، دون الحاجة للصيانة المستمرة.

تركيب خشب بديل السراميك​ بالرياض

تتميز اللوحات الخشبية الصناعية بالتركيب السهل والسريع، ويمكن استخدامها في أي مساحة داخلية من المنزل أو المكتب أو المنشأة التجارية.

كما يمكن استخدامها لتجديد ديكور المساحات الداخلية بسرعة وبتكلفة أقل من استخدام الخشب الطبيعي.

يتم تركيب اللوحات الخشبية الصناعية باستخدام المواد اللاصقة والمسامير والبراغي، وتتميز بالاستقرار وعدم التقلص أو التمدد بفعل التغيرات المناخية والرطوبة. 

 
 

مؤسسة السلام

شركة السلام رائدة في مجال تبديل الخشب – تبديل السراميك في مدينة الرياض

 
 

معرض صور

Call Now Button